تدخل التفاعلية السويد وتوسع أنشطتها في البرتغال من خلال الرهان فوق الصفقة

سبتمبر 7, 2019

واصلت شركة متفاعل البلغارية للمقامرة عبر الإنترنت استراتيجيتها لتوسيع وجودها في الأسواق الأوروبية من خلال اتفاقية حديثة مع مجموعة الألعاب رهان-كليك الفرنسية.

بموجب الاتفاقية ، تم وضع العلامة التجارية الرائدة للمشغل ، رهان-كليك ، ومتجر توقع مع مكتبة الفتحات الإلكترونية الخاصة بشركة متفاعل. بعد الإصدار الأخير للمحتوى من قِبل المزود البلغاري ، أصبح بإمكان لاعبي رهان-كليك و توقع الوصول إلى ألقاب التفاعلية الناجحة ، بما في ذلك 40 حار جدا و معركة الأمازون و قصة الاسكندر و ساطع ولي العهد.

بالإضافة إلى حقيقة أن العقد الذي تم توقيعه حديثًا وسّع شبكة عملاء متفاعل ، ستستفيد الشركة أيضًا من دخولها الأول إلى سوق المقامرة عبر الإنترنت في السويد. تتوافق الآن أوراق التفاعلية مع علامة الرهان فوق توقع في هذا الاختصاص القضائي المنظم.

قامت السويد بتحرير منطقة الألعاب عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا العام لجعلها في متناول المشغلين الدوليين. رهان-كليك هي إحدى الشركات المرخص لها من قبل الهيئة التنظيمية المحلية لخدمة عملاء المقامرة السويديين في بيئة منظمة.

كما أن الاتفاق بين متفاعل والمشغل الفرنسي الرئيسي سيمكن مزود المحتوى من تعزيز وجوده في سوق الألعاب البرتغالي. كانت رهان-كليك أول مشغل ينتقل إلى البرتغال بعد إعادة هيكلة أعمال ط الألعاب. أطلق أنشطة المراهنة الرياضية في مايو 2016 وحصل على ترخيص لتقديم خدمات الكازينو عبر الإنترنت للاعبين المحليين خلال العام.

شراكة مع مشغل “موثوق وجدير بالثقة”

قال تودور زاهرييف ، الرئيس التنفيذي لـ “إي جي تي إنتراكتيف” ، في بيان نُشر يوم الجمعة على الموقع الرسمي لشركته ، إنه “يسعده أن يوقع العقد مع شريك موثوق وموثوق به مثل مجموعة رهان-كليك”.

وأضاف زاهرييف أن “المحتوى الخاص بنا سيكون متاحًا للاعبين السويديين تحت علامة توقع للمرة الأولى” وأنهم مستعدون لدخول هذا الاختصاص الجديد من خلال شراكتهم مع رهان-كليك “، بينما نواصل نمونا القوي في قطاع العقارات. “تتابع مجموعة رهان-كليك الأسواق المنظمة المعروفة في البرتغال ومالطا بما يتماشى مع هدف المبيعات الرئيسي. “

قال أخصائي الألعاب في رهان-كليك كازينو فرانسوا دوجون إنه مسرور لتقديم عرضه إلى “هذا البائع الذي يتمتع بسمعة طيبة ، ولديه تاريخ طويل في توفير ألعاب إلكترونية فائقة الجودة على الإنترنت”. إنه واثق من أن عناوين متفاعل ستجلب المزيد من تجربة الألعاب. “

ظهرت أخبار الشراكة بين متفاعل و رهان-كليك بعد أيام فقط من إعلان مزود المحتوى عن صفقة أخرى مهمة. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت الشركة التي تتخذ من بلغاريا مقراً لها أنها عملت مع وتو الأراضي ، مزود المقامرة عبر الإنترنت في جبل طارق ، والمعروف عن المراهنة على نتائج أكثر من 30 سحب يانصيب مختلف.

بموجب الاتفاقية ، ستقوم وتو الأراضي بتنويع عروضها على الكازينو عبر الإنترنت مع بعض أكثر ألعاب متفاعل شعبية على الإنترنت.