يوكوهاما تطلق مرحلة المراجع لاقتراح ترخيص الكازينو

يوليو 12, 2019

في اليابان ، قيل إن مسؤولي مدينة يوكوهاما أطلقوا مرحلة المراجع من خطتهم لتأمين أحد التراخيص الثلاثة التالية في البلاد لبناء وتشغيل كازينو متكامل.

وفقًا لتقرير صادر عن داخل الألعاب الآسيوية ، تعتزم يوكوهاما استخدام عقار على مساحة 116 فدانًا على شاطئ البحر بالقرب من حديقة ياماشيتا كموقع لمجمع الكازينو المتكامل المخطط له. السياح المحليين. لقد أثار هذا المشروع بالفعل اهتمامًا في شركة الكازينو العملاقة منتجعات ميلكو والترفيه المحدودة في ماكاو ، ولكن من المتوقع أن يواجه منافسة شرسة من المشاريع التي أطلقتها ثماني مجتمعات أخرى ، بما في ذلك أوساكا وساسيبو وتشيبا.

انتصار ثلاثي

على الرغم من أن معظم المقامرة غير قانونية حاليًا في اليابان ، إلا أن الحكومة الائتلافية لرئيس الوزراء شينزو آبي أقرت قانونًا في يوليو من العام الماضي ينص على تقديم 126 مليون شخص من تراخيص الكازينو. من أجل اختيار واحد من هذه المنشآت القادمة ، والتي يشار إليها محليًا باسم الكازينوهات المدمجة ، يجب أن تتعاون المجتمعات مع مشغل ذي خبرة قبل أن يتمكنوا من تقديم خططهم النهائية إلى لجنة تحكيم من القطاعات الهامشية في طوكيو.

عملية ممتدة

قالت داخل الألعاب الآسيوية أن المشغلين الذين انجذبوا إلى فرصة المشاركة في عملية يوكوهاما المراجع أعربوا عن اهتمامهم بنهاية الشهر ثم اضطروا إلى تقديم مقترحاتهم الرسمية بحلول نهاية ديسمبر. تنوي المدينة بعد ذلك استخدام هذه العروض كأساس لإعداد مسودة توجيه النقل ، على أمل تعيين شريك نهائي في عام 2021.

أسئلة مختلفة

يوكوهاما هي الجالية اليابانية الثالثة بعد أوساكا وساسيبو لإطلاق عملية المراجع مع المسؤولين المحليين الذين يرغبون في معرفة كيفية معالجة المشغلين المحتملين لعدد من القضايا ، بما في ذلك المناظر الطبيعية ومشاكل المقامرة والإعلانات. السياحة. بالإضافة إلى ذلك ، يتسبب هذا التسلسل في قبول مدينة كاناجاوا العملاقة لمقترحات منفصلة من الشركات التي تسعى للحصول على إذن لمعالجة مشاكل البنية التحتية ذات الصلة في مجالات مثل حركة المرور والبيئة.